تحميل برنامج ريال بلاير ريل بلير للكمبيوتر عربى برابط مباشر RealPlayer




"برنامج ريل بلاير" متواجد على موقع ماى ايجى باحدث نسخه الذى يعمل على تشغيل كل ملفات الميديا من افلام واغانى ما زال يطور من نفسه وينافس اعتى برامج التشغيل الحالية مثل VLC و kmplayer ، وهو من إنتاج شركة ريال نتورك وهى من اقدم شركات المشغلات المالتى ميديا فى العالم.




ريل بلير يقول بتشغيل كل ملفات الmedia وبالاخص الافلام ذات الضغط الخاصمن نوع كوديكس او المصور بكاميرات متطورة وعالية ، وقد نال برنامج ريل بلير إعجاب وشعبية كبيرة لكثير من مستخدميه على مدار ال12 سنة الماضية وذلك لكونه مليئ بالإمكانيات الكبيرة والتى من ضمنها البحث عن اى فيديو او ملف صوتى عبر البرنامج نفسه وتحميله على جهازك بدون الإستعانة باى برنامج تنزيل اخر خارجى ، كما انه يمكنك من عمل بلاى ليست لتشغيل ترتيب محدد تختاره انت من ملفات الميديابلير ، كما يمكن حفظها فى ملف خارجى وإستعادتها فى حالة عمل قوائم اخرى جديدة لتوفير وقتك وجهدك فى البحث عن الملفات المنوعة التى تختارها فى كل مرة.

رغم ظهور برامج تشغيل ميديا كثيرة ربما تقوم بنفس اداء الريال بلاير إلا ان الريل بلير له رونق خاص ومختلف اذ ان له واجهة محفورة فى اذهان الكثيرين وهو مستقر بقوة ويعمل على تشغيل كل الصيغ حتى بجلب الكوديكس الخارجية بنفسه لها فى حالة اتصالك بالانترنت ، كما ان به كل محطات الراديو العالمية وبعض القنوات المفتوحة وهى جميعها يتم بثها على سيرفراته الشخصية وليست عن طريق مواقع النت المجهولة والغير مشهورة.


  1. بيشغل كل الصيغ : يقوم برنامج ريل بلير بشتغيل كل انواع الملفات التى تحتوى على صوت وفيديو كالموسيقى والافلام وذلك باعلى جودة ممكنة.
  2. دعم كل الفورماتس : يقوم بتشغيل الامتدادات الجديدة امثال mp4 m4b mov rm xvid mkv voib flac
  3. إنشئ قائمة خاصة : يمكنك عمل تنسيق وترتيب لعدد من ملفات الميديا لكى تقوم بتشغيل نفسها تلقائيا بنقرة زر واحدة ، وسيعمل الريال بلير على تشغيلهم بنفس الترتيب دون اى تدخل منك فى تشغيل كل ملف على حدا.
  4. تحويل الصيغ : ريل بلير يمكنه يعمل على تغيير صيغ الميديا من صوت او فيديو وتخزينها على الكمبيوتر.
  5. سريع ومتجاوب : ريل بلاير سريع فى استخدامه ويتجاوب مع كل امكانيات الحاسوب المختلفة ويبدء فى الانطلاق والبدء السريع.
  6. التوافقية : يعمل ريل بلير مع كل نسخ الويندوز القديمة والحديثة.
  7. اللغات : سر إنتشار ريل بلاير كان فى إمتلاكه للغات العالم وهو ما سهم فى انتشاره العالمى
  8. مجانى وكامل : البرنامج كامل ومجانا ولا يحتاج للشراء

مناطحة البرامج الأخرى

لا يزال برنامج ريال بلاير ريل بلير RealPlayer يقاوم وينافس باقى برامج التشغيل مثل كيوكيو وكي ام وززوم بلاير على الرغم من القدم والعجز الشديد الذي إنتابه فعلى الرغم من انه كان ذا سيط منذ زمن بعيد بسبب تشغيله للافلام العنيدة التى كانت تحتاج لCodeX صعبة لم يكن يتمضنها سواه فى هذا التوقيت ، حتى انه شكله الخارجى المميزة الذى ما زال فى ادمغتنا اثناء مشاهدة الافلام والمسلسلات عليه وكذلك الاسطوانات التى كنا نشتريها او نأخذها من أقاربنا واصدقائنا لنشغلها عليه واتذكر حينما اتيت بعدة اسطوانات كان بها فيلم كوكب القرود التى كان احد اصحابى فى مرحلة الدراسة الإعدادية يمتلكها.

أسباب صمود برنامج ريال بلاير ريل بلير RealPlayer هو انه بداية من سنة 2016 وهى السنة التى انتشرت فيها برامج اخرى وقد اكلت السوق باكمله عمل طاقم إشراف البرنامج على فتح الكود المصدرى للبرنامج لكى يطور فيه اى مبرمج وبالفعل فقد تم دمج متصفح فايرفوكس بداخله ليكون متصفح افضل من المتصفح القديم الذى كان يعتمد على الانترنت اكسبلورير ، وكذلك تم وضع أيكولايزر وهو من احدى اعمدة اصحاب الديجيهات ، كذلك فإنتاج الاعمال وتسجيلها على البرنامج اضحى سهلا ويمكنك حفظ ملفاتك المسجلة بصيغ صغيرة الحجم وذلك للتسجيلات الطويلة كالمحاضرات الجامعية والدينية.


  • سيغنيك الريال بلاير عن الكثير من البرامج الاخرى التى بعضها يتركز على تشغيل ميديا معينة ويهمل الجودة والالوان واخرون يتركزون على الجودة العالية فى عرض الصور والموسيقى ونسيان الامور التقنية
  • يتميز الريال بلير بإحتوائه على متصفح داخلى يمكنك من الدخول على الانترنت اثناء الاستمتاع بالموسيقى
  • يتوفر الريال بلاير على محطات راديو محلية وعالمية مختلفة من مصر وامريكا وكل البلدان وذلك بدون تقطيع
  • يوم ريل بلاير بعمل اسطوانات DJ للمهتمين بالموسيقى لكى يحرقوها على اسطوانات لاداء عملهم.

Realplayer
حمل برنامج ريال بلاير Real Player - بحجم 60 ميجا