تحميل ويندوز windows 10 كامل 64 بت برابط مباشر عربى مجانا النسخة النهائية iso




ويندوز 10 متاح للتحميل بنسخته النهائية المجانية عربى وذلك من خلال رابط مباشر واحد ويكن تنزيل نسختين 64 بت او 32 بت كما تريد حسب رامات حاسوبك وتلك النسخة بصيغة ايزو iso وتحتاج لحرقها على اسطوانة مدمجة DVD لكى تستطيع ان تثبت الويندوز منها على حاسوبك.
ويندوز windows 10 كامل 64 بت


ويندوز 10


أطلقت شركة مايكروسوفت نظام ويندوز 10 بعد خيبات متتالية من ويندوز فيستا و 8 وهى حتى لم تصدر ويندوز 9 وأرادت ان تصلح المستخدمين بويندوز خيالى يدعى ويندوز 10 وذلك لتصليح نظرة المستخدمين فى الويندوز الجديد، مايكروسوفت المعروفة بقوتها التقنية داخل امريكا فهى اقوى عملاق تكننولوجى على الاطلاق على سطح الكوكب حتى ان مالكها يتصدر ترتيب اغنى رجال العالم بسبب ما قد قدمته من تطبيقات وخدمات هامة مثل برنامج الاوفيس وانظمة التشغيل المختلفة حتى ان فى اخر احصاء وجد انه هنالك اكثر من 90% من اجهزة الكمبيوتر واللاب توب تعمل بهذا النظام والباقى بالماكنتوش والios os ، وعن قصة حياة الويندوز الذى وجد نجاحا لفترة وفشل فترات اخرى فقد بدأت بويندوز 98 الذى كان بدائيا ويكفى للكتابة فقط حتى حقق نقلة نوعية بويندوز xp الذى عشقه الناس لاسباب كثيرة كان اولها دعمه للجيمز الحديث بدرجة كبيرة، ومن ثمه تبعه ويندوز فيستا الفاشل الا ان غطى على فشله ويندوز 7 الذى جمع بين الجمال والاداء ومررنا بعد ذلك بويندوز 8 ثم 10 الذى وضعت فيها مايكروسوفت كل ما تمتلك من إمكانات برمجية وتقنية عبر مهندسيها الأفذاذ، فقد اصبح مايكروسوفت ويندوز 10 من اسرع واخف واكثر البيئات التشغيلية ثباتات ومرونة وسرعة فى الإقلاع.



ان لم تكن قد جربت ويندوز 10 بسبب إرتباطك الوثيق مثلى بويندوز 7 فيجب عليك تغييره الان لان بعد عمل تجارب كثيرة ووجد ان 10 افضل بدرجة كبيرة لا يمكن مقارنتها ب7 بسبب إستقرار اداءه ومرونته العالية فى تشغيل التطبيقات وبالأخص الالعاب، كما انه روعى فى تصميمه إدخال الالوان العصرية الحديثة ذو الشكل المسطح المميز عمل على زيادة جاذبية شكله الى الاجمل، كما تم إعادة تصميم قائمة ستارت الشهيرة لتكون اكثر تجاوب وحداثة مع إستخداماتك، ربما يكون الشكل غير مختلف كثيرا عن ويندوز 8 ولكن النسخة النهائية منه كانت اكث سرعة وقوة فى تشغيل البرامج الثقيلة بسبب توافقه الكبير مع رامات الكمبيوتر.


ويندوز 64 بت


يوجد إصدارين من ويندوز 10 احدهما 32 بت والاخر 64 بت ولعل الأكثر أستخدام فى الوقت الحالى هو ال64 بت وذلك لكون ان الغالبية العظمة لديها رامات اكثر من 4 جيجا وهو ضرورى لإستفادة منها وكذلك لتشغيل معظم الالعاب والبرامج التى تحتاج لتلك النواة عن غيرها، حيث اضحى 32 بت من الزمن القديم ولكنه مناسب لمن لديه حاسوب قديم اقل من 2 جيجا رام فسيكون افضل فى السرعة معه ولكنه لن يعمل مع برامج كثيرة اخرى وبالاخص الالعاب الحديثة +2015.


  1. ويندوز 10 هوم : مناسب لمن يستعمل حاوسبه فى المهمات البسيطة كالتعامل مع الاوفيس والكتابة وارسال الايميلات فهو مناسب للمكاتب والسكرتارية والمحاسبين.
  2. ويندوز 10 برو : نسخة إحترافية يعتمد عليها فى كل الاعمال لان بها كل الميزات والخصائص التى يحتاج اليها اى شخص سواء كان مبرمج او جيمر او مصمم او حتى لتشغيل الافلام والاغانى وما الى ذلك من امور عادية.
  3. ويندوز 10 انتربرايز : وهى نسخة مخصصة للمدارس والجامعات وتمتاز بالخفة الكبيرة

يوجد طرق متعددة لتنزيل ويندوز 10 اولها هو تنزيل برنامج يعمل على تحديث نسخة ويندوز 7 لويندوز 10 ، او يمكنك تنزيل النسخة الايزو الكاملة من موقع مايكروسوفت الرسمى.

شرح التحميل والتثبيت