تحميل برنامج ميوزكلي للكمبيوتر للاندرويد للايفون Musically




تطبيق برنامج ميوزكلي متاح للكمبيوتر عن طريق محاكى تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر وللاندرويد وللايفون عبر متاجرهم الرسمية جوجل بلاى و أبل ستور ووفرنا للاندرويد نسخة apk مصدر برابط مباشر دون الدخول على متجر جوجل ولكن لم يحتاجه للكمبيوتر فعليه إتباع الخطوات التالية.
برنامج ميوزكلي


تشغيل برنامج ميوزكلي للكمبيوتر

الفكرة تكمن فى تثبيت برنامج بلوستاك الذى يعمل على تشغيل كل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر لذا فما سنقوم به هو :
  1. قم بتنزيل وتثبيت برنامج البلوستاك مــــن هنــــــــــــا
  2. قم بتحميل تطبيق ميوزكلى بالنقر هنــــــــــــــــــــــــا
  3. قم بالنقر مرتين على ملف ميوزكلى الذى حملته ليفتح معك بداخل البلوستاك
  4. ستبدء فى تثبيه داخل البلوستاك وكأنك تثبته على اى هاتف بشكل إعتيادى
  5. قم الان بإستعماله عن طريق اما كاميرا اللاب توب الخاصة بك او تركيب كاميرا ويب على كيسة الكمبيوتر الديسك توب


ميوزكلي للاندرويد و للايفون


لعل مشاركة الفيديوهات المرحة والمضحكة هى سمة الجيل الجديد الألفيناتى الذى يبحث عن المرح والسعادة مع إزدياد نسبة الضغوط النفسية والاسرية لاسباب كثيرة اهمها غلاء الاسعار وقلة الاموال وهو ما انطبع على شخصية الناس فعلى غرار ما نجده فى البلدان الغربية التى يصنعوها من جانب تغيير المود الا ان لدينا داخل مصر وبلداننا العربية يظهر فيها الكبت النفسى حيث ان اغلب متبعى تلك الهوايات لا يكونوا حقا متزنين نفسيا بدرجة كبيرة، ولان التكنولوجيا هى ابسط وسائل التواصل فى الوقت الحالى فلم تكن للتفاهة مدخل سوى عبر السوشيال ميديا عن طريق تطبيق ميوزكلى الشهير الذى يجعلك تقوم بتطبيق نفس فكرة الدبسماش ولكن بطريقة اكثر حداثة عن طريق إنشاء عدد 2 فيديو بجوار بعضهم البعض ليرد كل منهم على الاخر وكانك تجسد شخصيتين بنفس الجسد فى نفس الفيديو.

ميوزكلى اصبح اكثر تطبيق عليه بحث وتحميل كثير وهو الاكبر انتشارا على المتاجر فى الوقت الراهن منذ إنطلاقة فى شهر يوليو سنة 2015 وكان مهتما بصناعة الفيديوهات والتعديل عليها وتحسين جودتها والكتابة النصية عليها وما الى تلك الامور من تحسينات، ولكنه تحول لبرنامج شبابى سريع يمنحك مدة 15 ثانية لكى تسجل فيديو وتنشره على الانترنت وقد جذب اكثر من تسعين مليون مستعمل عبر الانترنت ووصلت عدد الفيديوهات التى تم صنعها الى اكثر من عشرة مليون فيديو بشكل يومى من مختلف انحاء دول العالم.


  1. سهل الإستعمال : حيث ان كل ما عليك هو ان تقوم بالنقر على زر (+) المتواجد فى اسفل منتصف التطبيق ليبدء فى تسجيل ال15 ثانية التى يمنحها لك ومن ثم يمكنك اضافة اى مقطع صوتى لتركيبه على الفيديو الخاص بك.
  2. التطبيق مجانى ويمكن استعماله للابد بدون مقابل
  3. يمكن عمل اى تعديل وضبط إضائة الفيديو كما ودت
  4. مساحته صغيرة ولا يحتاج سوى لاندرويد 4.1
  5. يمكن إستعماله للاطفال بامان وبدون خوف عليهم

ميوزكلى يحتاج تصريح منك للدخول بحرية على صورك وفيديوهاتك وهذا امر طبيعى فهو لا يتجسس عليك ولكن يجب ان تعطيه تلك التصريحات حتى يدخل على ميديا هاتفك ومعرض صورك وفيديوهاتك حتى يمكنك الاختيار واضافة المقاطع الصوتية والمرئية بداخله.