تحميل برنامج تيك توك tik tok للكمبيوتر




برنامج تطبيق تيك توك tik tok متاح للكمبيوتر من خلال محاكى تشغيل خفيف وسريع ومناسب لكل الحواسيب الكمبيوتر وهذا التطبيق قد قام بشراء تطبيق ميوزكلي وضمه له حيث انه برنامج قوى جدا فى الصين ويعمل على توسيع مجاله فى نشر الفيديوهات القصيرة المرحة التى يقوم بإنشائها المستخدمين أنفسهم وذلك فى خلال مدة لا تزيد عن 75 ثانية وذلك مع إضفاء لمسات تقنية خاصة بالفيديوهات مثل تركيب وجوه ورموز على وجه القائم بعمل الفيديو نفسه.
تعتبر مشاهدة مقاطع الفيديو المضحكة وغيرها من الفيديوهات المختلفة الرائعة عبر الإنترنت إحدى الوسائل التي تجعلك سعيدًا وفقًا للدراسات العلمية الحديثة حيث تبين أن مقاطع الفيديو المضحكة وهي الأكثر مشاهدة على الإنترنت قد حسنت من الحالة المزاجية والنفسية لدى من قام بمشاهدتها على مدى 3 ايام ، هذا يعني أنها أكثر مصدر مهيمن للسعادة في الحياة وكما يقول الناس "الصحة هي الثروة" فالصحة لا تقل أهمية عن الثروة. لا يمكننا أبداً التقليل من شأن صحتنا بسبب النجاح المادى لانه يجب أن نحاول دائمًا أن نكون سعداء لأن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا بها الحفاظ على صحتنا بافضل حال سواء الجسمانية او النفسية والعقلية.
تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر tik tok ميديا فاير ويندوز 10

بعض الأسباب التي تجعلنا نشاهد مقاطع فيديو مضحكة عبر الإنترنت:

السبب الأول والأهم هو ميزته الطبية فعندما نشاهد مقاطع فيديو مضحكة ، يتم حدوث استرخاء للعقل وأعصاب الجسم وعضلاته وهذا ينشأ بعض الاندفاع الإيجابي في أجسامنا بسبب إفراز المخ لهرمونات السعادة الاندروفين والدوبامين ولهذا ينصح معظم المتخصصين في المجال الطبي بمشاهدة مقاطع فيديو مضحكة مع تغيير جو بالسفر حتى انه يتم الآن علاج معظم المرضى من خلال مشاهدة أشرطة الفيديو أو الأفلام مضحك لانه يعمل على زيادة الاسترخاء داخل عقولنا كما أن مشاهدة مقاطع الفيديو مع أصدقائنا وأقاربنا لها أيضًا تأثير إيجابي على علاقتنا. نحن نشارك أفكارنا ومشاعرنا دون أي تردد. هذا يجعلنا أقرب إلى بعضنا البعض كذك فالتأثير الذي تقوم به مقاطع الفيديو الهزلية أو الممتعة علينا مفعوله سريع جدًا حيث يقوم بإخراجنا من ضغوط ومشاكل حياتنا اليومية وينعشنا بالطاقة الإيجابية والراحة النفسية0

تعتبر مشاهدة مقاطع الفيديو أيضًا إحدى الوسائل الفعالة للقضاء على أوقات فراغنا وسنجد هؤلاء الناس سعداء دائمًا في حياتهم. كما أنها تخلق جوًا من السعادة أينما ذهبوا. هذا سبب آخر لماذا يتحول معظمنا إلى مشاهدة ومتابعة مقاطع الفيديو المضحكة عبر تطبيق ميوزكلى او برنامج تيك توك tik tok.

 شرح تشغيل برنامج تيك توك tik tok على الكمبيوتر

  1.  قم بتحميل البرنامج الذى وضعنا رابطه بالاسفل
  2. قم بتثبيته وافتحه
  3. ستجد امامك ايقونة متجر جوجل بلاى إفتحها
  4. ابحث عن tik tok فى شريط البحث العلوى
  5. ستجد امامك التطبيق قد ظهر لك قم بتثبيته
  6. يمكنك الان مشاهدة كل مقاطع الفيديو على الكمبيوتر
فكرة تشغيل تيك توك على الكمبيوتر هى من خلال تثبيت برنامج محاكى يقوم بتشغيل نظام الاندرويد على الكمبيوتر.