تحميل ويندوز 7 النسخة الاصلية النهائية 2019 برابط مباشر من مايكروسوفت




تحميل ويندوز Windows 7 النسخة الاصلية الاخيرة النهائية التى لا تحتاج تحديثات من موقع مايكروسوفت الرسمى مجانا اصبح متاح الان وقد وفرنا الرابط فى نهاية هذا الموضوع يمكنك تحميله من هناك كما يمكن اختيار اى من النسختين نواة 64bit او 32 بت والفرق بينهم هو فقط فى ان كان لديك 4 جيجا رامات فإستعمال الإصدار ال64 لانه يكون افضل مع التطبيقات القوية والالعاب الحديثة اما اقل من ذلك كرامات 2 جيجا فيفضل النواة 32 بت فقط حتى لا تشعر ببطئ شديد اثناء تشغيل الكمبيوتر بويندوز .7
ويندوز 7 النسخة



ويندوز هو نظام تشغيل خاص انتجته شركة مايكروسوفت للبرمجيات التقنية وهى شركة رسمية وقوية للغاية لها اسم كبير داخل امريكا وخارجها وقد بدأت فى إصدار نظام ويندوز منذ سنة 95 حتى وصلت الى ويندوز 10 الذى لم يروق الكثيرون إستعماله ورجعوا الى ويندوز سفن او 8 ولكن فى منتصف تلك السلسلة كان هنالك بعض الإصدارات الفاشلة كليا مثل فيسات والناجح جزئيا وهو الاكس بى، ولكن ويندوز 7 جمع بين الماضى والمستقبل الحالى حيث انه عصرى وتصميمه انيق ولكنه خفيف كذلك ومبرمج بشكل رائع يجعلك تقوم بكل مهامك بسرعة وبدون اى اخطاء تقنية، كما انه مستقر ويمكنك العمل عليه لسنوات بدون تثبيت نسخ ويندوز أخرى إضافية جديدة، الويندوز 7 اهو اكثر بيئة تشغيل أخذت تطوير كبير حيث انه انتقل من الاكس بى اليه مباشرا ولم يجد تطوير ونقلة كبيرة تلاحظ منه الى 8اة 8.1 او حتى 10 فجميعها متشابهين فى كثير من الامور وهو ما تسبب فى كونه يكون افضل نظام تشغيل للمستخدمين نظرا لإستباق العديد من السنوات ولم يٌصدر اى نظام اخر بعده حتى بعد صدور ويندوز 10 أصدرت مايكروسوفت قرارها بعمل ترقية من السفن الى 10 نظرا لكثرة إستعماله عالميا.

  • نظام سريع : ويندوز 7 من اكثر نظم التشغيل الويندوزية سرعة إذا ما قورن بالانظمة السابقة كالفيستا والإكس بى، كما انه به نظام خاص بعملية التسريع ويصلحها بشكل كبير والسر كان فى تحسين ملفات الجافا سكربت وإدخال برمجيات الفريم وورك التى طورت من اداء البرامج وتشغيلها على الحاسوب.
  • الامان والحماية : ويندوز 7 لديه نظام حماية دفاعى انتى فيرس وجدار نارى مضاد لاى هجمات فيروسية مخربة وقد حرصت مايكروسوفت على تدعميه بالكثير من اللغات البرمجية التى تقف كخط دفاعى منيع ضد اى هجوم خارجى عبر الانترنت او من داخل الكمبيوتر نفسه من البرامج التى تكون قد حملتها او أخذتها من اصحابك.
  • دعم اللابتوبات ذو الشاشات اللمسية : قام ويندوز سفن بإدخال ميزة التاتش سكرين اليه لكى يمكنك العمل على اللاب توب او اى شاشة تعمل باللمس.
  • إستايلات وثيمات متعددة : يمتلك ويندوز 7 الكثير من الإستايلات المختلفة التى تمكنك من تغيير شكله بالكامل والتحكم فى حجم ايقونة الماوس وباقى ايقونات سطح المكتب الاخرى مثل ماى كمبيوتر وسلة المهملات.
  • تحسين العمل مع كروت الشاشة : طور ويندوزسفن من نفسه ليعمل بكامل قواه مع بطاقات الجرافيك والرسوميات الحديثة من نفيديا او amd وذلك بهدف تشغيل الالعاب القوية والحديثة.
  • تقليل تهنيجات البرامج : إهتم صناعوا الويندوز سفن بتقليل تعليق وتهنيج البرامج المشغلة على الويندوز وذلك من خلال وضع اكواد برمجية كثيرة بداخل الأساسات البرمجية.
  • ميزة سحب وإفلات الملفات : ويندوز 7 هو اول ويندوز يقدم ميزة إمساك اى ملف وإسقاطه داخل اى برنامج لتشغيله مثل وضع الاغانى داخل الويندوز ميديا بلاير او باقى ملفات اى برنامج مثل رفع الصور او الفيديوهات داخل برامج تعديل الفيديو.
  • تحديث البرامج الأساسية : ياتى مع كل نسخ الويندوز متصفح الاكسبلورير ومشغل الميديا وها قد تم تحديثهم الى النسخة 8 من المتصفح وال11 من الميديا بلير.
  • تقليل إستهلاك بطارية اللاب توب : كل ويندوز يستهلك قدر من طاقة البطارية والسفن عمل على تقليل اقل قدر من إستهلاكه للبطارية.
يمتاز ويندوز سفن 7 بكونه لا يحتاج إمكانيات نظام كبيرة من رامات ومعالج وكرت شاشة فيكفيه رام 1 جيجا فقط وكرت شاشة داخلى 64 ميجا والاهم هو مساحته التى لا تتعدى ال3.5 جيجا اثناء تحميله و 16 جيجا بعد تنصيبه وفرده على برتشن الC، كذلك فهو يمتلك لغة عربية كاملة ولكنى افضل الانجليزية اكثر، ولان الحلو لا يكتمل فهو ربما لا يدعم تشغيل تطبيقات قديمة الإصدار كانت تعمل معك على الويندوز الإكس بى ولكن الحل بسيط وهو تنزيل النسخ الجديدة منها وحذف اي إصدار كنت محتفظا به على الكمبيوتر.

https://www.microsoft.com/ar-sa/software-download