برنامج تحميل فيديو من اي موقع للاندرويد و للكمبيوتر مجانا




قمنا بتوفير العديد من البرامج المميزة بالفعل لتنزيل اى فيديو من اى موقع وذلك للموبايل للاندرويد وللويندوز للكمبيوتر ، وجميعها برامج ذات موثوقية وقوة فى التحميل وتم تجريبها على اكثر من موقع وجميعها بنسخ مجانية وبروابط مباشرة للتحميل المباشر دون اى تعقيدات فقط بنقرة واحدة ستقوم بتنزيل برنامجك الذى إخترته .. فدعونا نستعرض لكم برنامج تحميل فيديو من اي موقع للاندرويد و للكمبيوتر مجانا.
كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك على الموبايل السامسونج

أولا : برنامج تحميل فيديو من اي موقع للاندرويد

  1. تطبيق سناب تيوب


  2. سناب تيوب يعد من أشهر برامج التحميل للفيديو على الاندرويد والموبايل وذلك لكونه مجانى وبه تحديثات بشكل دائم وإعلاناته قليلة وليست مزعجة ، كما انه يضم كل مواقع التنزيل من الفيديو كانستجرام وفيس بوك وتويتر ، ويمتاز سناب تيوب بإحتوائه على مربع للبحث عن اى فيديو فى كل مواقع الفيديو التى يدعمها وهذا من شانه ان يعمل على إراحتك من اى بحث يدوى على كافة المواقع الاخرى.
    http://dl.snappea.com/release2/snaptube/4.13.0.8671.8671/Click_me_to_install_SnapTube_tube_homepage.apk


  3. تيوب ميت


  4. تيوب ميت ينافس سناب تيوب بمميزاته الكثيرة والتى من اهمها تنزيل اعلى جودة للفيديو من اى موقع ، كذلك فهو داعم لإستكمال التنزيل فى خلفية نظام الهاتف مما يعنى إستهلاك اقل للبطارية وعدم التأثير على سرعة الويندوز ، مما يعنى تشغيل مالتى تاسك لتطبيقات اكثر كالفيسبوك والكاميرا والواتس والمسنجر وكذلك الحديث فى الهاتف اثناء عمل إتصالات وذلك عمل اى شئ بهاتفك بدون اى يحد اى إعاقة على استعمالك للهاتف المحمول ، ولعل تكمن ميزة استكمال التحميل المتواجدة غالبا فى اغلب برامج التحميل للفيديو فى انك يمكنك تغيير كارت الذاكرة الخارجى الميميورى بكرت اخر اذا أمتلئت مساحته ، كما انك يمكنك تغيير صيغ الفيديو والموسيقى وتحويل الفيديو لصوت mp4 to mp3 ، فلو كنت عاشقا للاغانى ولم تجد اغنيتك على هيئة صوت فقط وكانت فى فيديو كليب فبسهولة يمكنك تنزيلها وتحويلها الى ملف ام بى ثرى ، كما ان تيو ميت به إمكانية البحث عبر الفيديو والصوتيات على كل مواقع الفيديوهات الخارجية بإستعمال محركات البحث الكبرى كجوكل وبينج وياهو وياندكس الروسى ، كما يمكنك من تحميل قوائم الميديا المبتكرة على مواقع الفيديو والموسيقى مثل سلسلة مسلسل نسر الصعيد و كلبش و أيوب و قانون عمر فسترى ان القناة التى نشرته قامت بوضعه فى بلاى ليست او قائمة تشغيل فلو اردت تنزيل كامل حلقات المسلسل فستقوم فقط بوضع رابط الplay list وسيقوم تيوب ميت بتنزل كل الحلقات بشكل متتالى تباعا ، وكذلك مع البومات النجوم عمرو دياب وحماقى وتامر عاشور وتامر حسنى وشيرين واليسا ونانسى عجرم.
    http://dl.snappea.com/release2/snaptube/4.13.0.8671.8671/Click_me_to_install_SnapTube_tube_homepage.apk


  5. فيدميت Vidmate


  6. يمتاز فيدميت بميزات التنزيل من مواقع الفيديو وكذلك به مشاهدة مباشرة لقنوات التلفزيون والبث المباشر باعلى جودة ممكنة ، كما انه يدعم التنزيل من 9600 موقع فيديو حول العالم ويظهر لك إمكانية التنزيل منهم باى صيغة وبروابط مباشرة ، كذلك فهو داعم لتنزيل الصور من انستجرام وسناب شات ، كذلك مواقع الصور المتحركة والكوميكات.
    http://dl.snappea.com/release2/snaptube/4.13.0.8671.8671/Click_me_to_install_SnapTube_tube_homepage.apk


  7. فيديودر Videoder


  8. فيديورز من اكثر البرامج الشاملة والذى عمل على تنزيل وتحميل اى فيديو متواجد باى موقع فيديوهات على وجه البسيطة ، حيث ان معه لا خوف من وجود فيديو على موقع غير مشهور فهو بالتأكيد يدعمه ، فلا خلاف ان فيديوهات الفيسبوك العامة والخاصة وكذلك من تويتر ، يهتم صناعه بالشكل والثيمات كثيرا حيث ان اخر ميزة تمت إضافتها له كانت تغيير شكله مع تغير اوقات اليوم بين الليل والنهار ، وهذا يهدف لشئ اخر وهو حماية عينك اثناء إستعماله حيث فىالنهار يحتاج هاتفك لإضائة قوية وفى الليلة يحتاج لخافته لا ترهق عيناك قبل النوم منعا لحدوث ارق وكوابيس

    http://dl.snappea.com/release2/snaptube/4.13.0.8671.8671/Click_me_to_install_SnapTube_tube_homepage.apk




ثانيا : برنامج تحميل فيديو من اي موقع للكمبيوتر

  1. برنامج Vdownloader


    يتميز بتحميل الفيديوهات الخاصة من الفيس بوك والتى تكون بداخل جروبات الفيس السرية والمغلقة وكذلك حالات الواتس التى لا تعرف تنزيلها على الجهاز




  2. برنامج فرى ميك فيديو FMV


    برنامج Free Make Video مجانى ويقوم بتنزيل الفيديو من مواقع متعددة المشهور منها والغير مشهور ، كما انه يجعلك تختار نوع وشكل الجهاز الذى ستقوم بتشغيل الملف عليه مثل الموبايل اوالايبود او شاشة السيارة او الاوف راير ساوند وكل هذا حتى يسهل عليك عملية تحديد صيغة الملف الذى تريده اذا كنت لا تعرف فى انواع الصيغ الخاصة بالمشغلات المختلفة او لا تفهم فى اى الصيغ والفورمات يحتاجها مشغلك ، كذلك فبه جودة ال4k التى ظهرت على اغلب الأجهزة الحديثة.