تحميل برنامج تقطيع وقص الفيديو للموبايل وللكمبيوتر مجانا video cutter




تقدم شركة فور ميديا البرمجية 4Media افضل برنامج لتقطيع الفيديوهات وذلك بنسختين تعملان على الكمبيوتر والموبايل، وحيث ان الهواتف المحمولة اصبحت اكثر إنتشارا من الكمبيوترات فكان لتدعيم نسخة الموبايل الاندريد التركيز والاهتمام الاكبر بعد الانتهاء من النسخة الخاصة للكمبيوتر وهو برنامج مجانى وكامل.
برنامج تقطيع وقص الفيديو للموبايل وللكمبيوتر مجانا



لعل تصوير الفيديوهات اصبحت منتشرة بكثرة على اليوتيوب والفيس بوك بسبب الكليبات والمحتوى المرئى الذى انتشر مثل الميوزيكلى والدبسماش والمحتوى الكوميدى التقليدى واخر تلك التقليعات كانت تحدى رقصة كيكى kiki dance challenge ولهذا كان لعملية تحميل الفيديو وتخزينه على الهاتف وتقطيعه لاجزاء واستخراج الصوت فقط منه امور هامة فى ظل الانترنت السريع الذى انتشر فى كل الدول بما فيها الدول النامية مثل مصر والذى ادى الا ان يكون تحميل ومشاهدة الفيديوهات امر بسيط للغاية مثل تحميل محتوى صفحات الويب من صور ومحتوى نصى، كما ان انتشار الهواتف الذكية المحمولة الغير غالية الثمن Mobiles كان له دور كبير حيث ان كل هاتف به كاميرا تساعد على التصوير بل ان ببعض الهواتف كاميرات متطورة للغاية فى التصوير العالمى المحترف، كما انه الحاجة لقص الفيديو تقطيعه تستلزم لتصغير مساحته لمشاركته على انستجرام الذى لا يسمح سوى ب30 ثانية فقط لو لحذف جزء معين من الفيديو لا نريده ان يظهر، كما يمكن لبرنامج تقطيع الفيديو ان يقوم بعمل تعديلات وإضافات على الفيديو لتغييره للافضل والاحسن من ناحية الالوان والاشكال الاخرى، وان كنت مستعمل قديم للكمبيوتر فلربما تتذكر برنامج الموفى ميكر القديم الذى كان يقدم مع نسخ الويندوز بشكل مجانى للتعامل مع الفيديوهات وذلك لكون ان عملية تقطيع الفيديو هامة للغاية للجميع، ولهذا كان من إنتاج برامج تقطيع فيديو اخرى اهمية كبرى وهو ما ايقنته شركة فور ميديا بإنتاج برنامج video cutter وذلك لتسهيل عملية تحرير الفيديوهات وحفظها باى صيغة مختلفة عن فيديوها الاصلى، لانه يوفر لك عدة ادوات متخصصة فى هذا المجال لكى تنجاز مهامك بكل سرعة وسهولة.



برنامج فور ميديا الذى يختص بتقطيع الفديو هو محور حديثنا لهذه المقالة ومن المهم تثبيته لانه ستكون بحاجة له ليس فقط للتقطيع ولكن لعمل عدة اضافات وتأثيرات على الفيديوهات والافلام والمقاطع الصغيرة او الكبيرة مع حفظ الفيديو بصيغ متعددة واحجام ومقاسات وجودات عالية ومتوسطة بما يناسب ما تبغاه حيث يمكنك تفضيل الحجم عن الجودة او العكس وكذلك المقاسات التى تناسب الشاشات المختلفة الحجم والشكل والنوع، كما يمكن قص اجزاء متعددة من فيديو واحد او فيديوهات متعددة ودمجها معا سويا بنفس البرنامج ويمكنه التعمل مع الصيغ التالية
  • AVI
  • MEPG
  • MKV
  • MP4
  • 3gp
  • flv
  • wma
  • wmv
  • avc
  • mov
  • asf

  1.  تقطيع الفيديو : يمتاز البرنامج بعملية تقطيع وقص سهلة وسريع وإنسيابية للفيديوهات بكل انواعها المختلفة مع ميزة إخراج العمل باكثر من صيغة مختلفة جديدة بمقاسات اتش دى و اس دى HD & SD video Quality.
  2. تحويل الصيغ : يمكنك عدم قص وقطع الفدييو والإكتفاء بميزة تحويل صيغته وهى عملية تتم فى نهاية إخراج العمل باكمله، فيمكن إعتباره مثل برنامج فورمات فاكتورى او مصنع الصيغ الشهير الذى يوفر لك ميزة تحويل الفيديوهات لصيغ متعددة فى المرة الواحدة.
  3. سهل الإستخدام : يمتاز البرنامج بسهولة كبرى فى تقطيع الفيديو وذلك لانه اهتم فى ان يتم كل شئ باقل عدد من النقرات المطلوبة لانجاز العمل ولهذا كان من تبسيط واجهة البرنامج امر هام وضرورى وجعلها غير معقدة الفهم اولاستعمال كما انه يوجد شرح سريع وبسيط لكيفية التعامل مع البرنامج.
  4. جودة الصوت والصورة : لا تؤثر عملية القص والتقطيع وتغيير الصيغة من جودة وكفائة واداء الفيديو لو كان لديك فيديو عالى الجودة اتش دى او فور كيه وتخاف من ان تسوء او تقل معدل تحديث اطار الفلم فى الثانية ويصبح به تهنيج وتعليق شديد فلا تخف حيث ان البرنامج مهيئ ومعد بشكل كبير لتلك المسئلة
  5. خفة ورشاقة : البرنامج حجمه صغير وهو ما يجعله خفيف على الجهازين الكمبيوتر والموبايل للغاية وستشعر بهذا الفرق حينما تقوم بإستعمال برامج اخرى مثل كامتازيا ستوديو الشهير للويندوز، وعلى الهاتف هناك برامج ثقيلة نوعا ما وتستهلك الرامات والمعالج انما 4Media فلا يقوم بهذا الامر.
  6. مجانى: يمكنك استعمال البرنامج بدون وقت معين وذلك من خلال رابطه المباشر من موقعه الرسمى على متجر جوجل بلاى وعلى الانترنت وقد وفرنا الروابط فى السطر التالى.

روابط التحميل