تحميل متصفح اوبرا 2019 عربي للكمبيوتر Opera تنزيل برابط مباشر وللموبايل




تحميل متصفح اوبرا الجديد متصفح سريع للكمبيوتر وللاندرويد فهو اسرع متصفح انترنت على الاطلاق وغنى عن التعريف بنسخه الاصلية والمينى براوزر ومميزاتهم المتفردة ذات الواجهة البسيطة الرائعة التى تمكنك من إنجاز كل شئ بشكل سريع جدا وذو تأثير.



اوبرا Opera له شعبية جارفة من شتى انحاء المعمورة لان لمساته الإبداعية التى وضعها ممصموه عليه مثل الجرافيك القوى والتصميم الدقيق جعلته الافضل والاقيم من بين الاخرون من أقرنائه المهمتون بالمتصفحات مثل تشى دوت وسفارى، كذلك فمبرمجوه لم يقصروا حيث جعلوه الاسرع والاخف والاكثر إنسيابية وسرعة فتح على الويندوز بأقل عدد ممكن من الكراشات والاخطاء البرمجية والتهنيج والتعليق المتكرر وذلك لحصوله بشكل متتالى على تدعيمات وتطويرات كثيرة مثل حاظر الاعلانات المزعجة بشكل تلقائى والذى يوفر تجربة تصفح اكث سرعة بدون اى مشتتات بصرية، كذلك قاموا بدمج خاصية الفى بى ان vpn مثل سايفون بشكل داخلى بداخل المتصفح نفسه فلا حاجة الان لبحثك عن افضل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة لانك ستفتح كل المواقع تلقائيا من اوبرا المتصفح السريع دون الوقوف امام رسالة عدم كفائة الاتصال بالسيرفر المستضيف للموقع المراد زيارته وفشل التواصل به، فيما سيقوم اوبرا بتغيير عنوان الابى بى الخاص بجهازك ip address لكى يجعلك تتفادى عمليات حظر وحجب اى موقع داخل بلدك ولديه تحسينات اخرى مثل سد ثغرات كشف كلمات المرور فانت لست بحاجة لخاصية حفظ البيانات فى مكان امين بالانتى فيروس الخاص بك او الانترنت سيكورتى بروجرام.



لعلك تعلم ان اول ما يتم استعماله على اى جهاز هو المتصفح بعد تعريف بوردة الجهاز والانترنت وذلك للدخول لمواقع البرامج لتنزيل احدث البرامج لتثبيتها بعد تنزيل ويندوز جديد، واوبرا يجب ان يكون على جهازك بشكل مصدرى اساسى حتى تقوم بتثبيته والدخول الى عالم الانترنت والبرامج من خلاله، فهو جزء اساسى من حاسوبك لا يجب عليك ان تستغنى عنه حتى لو اضفته على اسطوانة خارجية او حتى على مساحة هاتفك التخزينية او اى فلاشة كينجستون خارجية، وهذا من شأنه ان يجعلك لا تقف عاجزا عن تنزيل اى برنامج اخر من اى موقع.

  1. فتح كل المواقع : ستتمكن من فتح وتشغيل اى موقع مهما كانت لغة برمجته وذلك لان اوبرا يدعم كل اللغات البرمجية مرورا بhtml و php و جافا سكربت ولن تظهرلك الرسالة اللعينة التى تظهر لمستخدمى فايرفوكس ان بهذه الصفحة عنصر يتسبب فى إبطاء حاسوبك ويجب إيقافه وذلك لانه لا يتعامل مع تلك اللغة المكتوب بها جيدا.
  2. مناسب لكل الكمبيوترات والهواتف : اوبرا بلا شك مناسب لكل الاجهزة سواء كمبيوتر او لاب توب قديم ومتواضع وقليل الإمكانيات او حتى عالى ومتقدم او مع المعالجات المختلفة intel او amd وهكذا مع الهواتف.
  3. سرعة جبارة : يمتاز متصفح اوبرا بسرعة مهوولة فى الإقلاع والتعامل وقد جربت هذا بنفسى فى احدث نسخه الاخيرة، كما ان لديه مدير تحميلات خاص به يغنيك عن انترنت داونلود مانجر idm الذى يحتاج لسيريال وتفعيلات غير مجانية ويمكنك تنزيل روابط التورنت منه كذلك.
  4. بساطة الأستعمال : مبرمجى اوبرا سهلوا كل شئ فيه من أزرار وشريط عنوان وبحث واضافوا كل محركات البحث بشكل افتراضى للبحث فيها والتغيير فيما بينها بشكل سهل للغاية.
  5. مجانى وعربى : البرنامج يمكن تحميله وإستعماله بطريقة مجانية دائما وتحميله من موقعه الرسمى مجانا.

http://download4.operacdn.com/pub/opera/desktop/46.0.2597.57/win/Opera_46.0.2597.57_Setup.exe