تحميل الفيس بوك للكمبيوتر ايقونة سطح المكتب Facebook pc




تطبيق برنامج الفيس بوك مُتاح للتنزيل على سطح مكتب الكمبيوتر واللاب توب ويمكن إستعماله للكمبيوتر تماما مثل تطبيق الموبايل الاندرويد حيث سيظهر لك الاشعارات من ردود وتعليقات ومراسلات وطلبات صداقة.


برنامج فيس بوك على الكمبيوتر يعمل على كافة اصدارات الويندوز من اكس بى و 7 حتى الويندوز 10 هو خفيف وصغير الحجم واذا كنت من مستعملى الكمبيوتر دوما وتحب طريقة عمل الفيسبوك على الموبايل فيمكنك إراحة نفسك من مسكك للهاتف كل دقيقة للكشف عن اى اشعار جديد ومتابعه حسابك بل ستظهر الاشعارات على الكمبيوتر فى مربع صغير اعلى التاريخ والوقت بأسفل يمين شاشة كمبيوترك او لابتوبك،



مميزات فيسبوك للكمبيوتر

  1. سهل وسريع : تماما كما هو على الموبايل فلن تظهر القائمتين الجانبيتين فى يسار نسخة المتصفح الخاصين بظهور الاعلانات والصفحات والجروبات المقترحه عليك وصندوق الدردشة الذى يسبب ثقل كبير فى فتح الفيسبوك.
  2. قائمة منفصلة للأصدقاء : يظهر لك البرنامج المنشورات من صفحاتك وجروباتك لمشترك به فقط اما حالة تواجد اصدقائلك اونلاين او لا فتكون فى قائمة اخرى منفصلة عبر الماسنجر فهنالك نسخة للمسنجر متوفرة للويندوز.
  3. إشعار فورى : يمكنك تلقى إشعارات فيسبوك لسطح المكتب فورية ولن تتأخر عليك من خلال صندوق ابيض شفاف صغير يظهر فوق التاريخ والوقت المتواجدين فى شريط التاسك بار المتواجد به زر Start، وبالنقر عليه سيظهر التطبيق كاملا بالبوست المراد عرضه بكل خفه وليونة.
  4. إشعار صوتى للتنبيه : التطبيق يظهر صوت اثناء وجود اشعار حتى ينبهك ان كنت بعيدا عن شاشة الكمبيوتر
النسخة الجديدة من فيسبوك لسطح المكتب يمكنها التعامل مع الويندوز بكل إحترافية وذلك لكونه مبرمج خصيصا للويندوز فهو مثل باقى برامج الويندوز الشهيرة افاست وفايرفوكس وسكايب وOoVoo للمحادثات الشهير، وسيقدم لك نفس تجربتك الممتعة مع إصدار الفيس على هاتفك الموبايل، كما انك لم تعد الان بحاجة الان لأستخدام اى متصفح حيث انها ستكون مزية رائعة لمن يمتلك حاسوب ضعيف الإمكانيات نظرا لكون المتصفحات الجديدة كالفايرفوكس وجوجل كروم واوبرا تستهلك موارد الكمبيوتر نظرا لحداثتها وخصائصها ومميزاتها الجديدة التى طرأت على عالم الويب الحديث، كما ان المتصفحات لا تظهر إشعارات فى بوكس over items اي انها لن تتخطى اى نافذة مفتوحة لكى تظهر لك الإشعار بل يجب عليك ان تلقى نظرة بنفسك وتتابعك جديد الإشعارات وهذا من شانه ان يجعلك تتأخر عن حدث هام كان يجب عليك ان تعلق وترد عليه بشكل أسرع قليلا.

مميزاته

  • سيغنيك عن المتصفحات الثقيلة
  • خفيف جدا على الكمبيوتر ويمكنك تشغيل العاب ثقيلة اثناء تركه يعمل فى الخلف
  • تنبيهات لحظية عن كل رد او كومنت او منشور جديد
  • سيريحلك من عملية الدخول من المتصفح الدائمة
  • التطبيق مصمم بتقنية حديثة html5 تعطى إنسيابية ومرونة فى التعامل
فيسبوك شركة امريكية بكاليفورنيا وهى مدرجة فى البورصة وتهدف للربح بالمقام الاول عن طريق المعلنين والوسطاء داخل وخارج امريكا، وقد إنطلق عام 2004 من غرفة مارك بمدينة جامعته هارفارد التى لم يكمل فيها علامه بسبب إنشغاله بموقعه فيسبوك الذى أدر عليه اموال طائلة ولم يعد بحاجة لشهادة ليعمل بها، لم تكن بداية مارك موفقة بسبب وجود شكات كبرى تهتم بالتواصل مثل ياهو ومسنجر وسكايب، ولكن مع تطور التكنولوجيا وظهور نظام الاندرويد للنور فعمل على مواكبته ولم تلحقه تلك الشركات فسبقهم والحق بالركب واضحى الموقع الاجتماعى الاول فى العالم، على الرغم من بساطة فكرته البدائية الى كانت عبارة عن تطبيق الطلاب لما تعلموه فى جامعتهم بلغة php ومن ثم ارادوا ان لا يحذفوا ما قاموا بالتعب والسهر عليه بنشره لخدمة مجتمعهم واصدقائهم عنطريق التواصل الدراسى بينهم ولكن كأي خدمة يحولها الشباب لترفيه فما كان من ان تحول الموقع لتعارف ومواعدات حتى اصبح تواصل عام وشامل بين الجميع وكان لغلو ثمن نقرات المستخدم الامريكى المسئولية الكبرى فى بقاء وارتقاء هذا الموقع فكل المواقع الكبرى تراها تقام فى امريكا بسبب المكاسب الطائلة التى تطرأ على مالكيها لغنى الاقتصاد والاعلانات الامريكية.

تحميل الفيس بوك للكمبيوتر

http://download.cnet.com/Facebook-Pro/3001-12941_4-75110467.html
http://download.cnet.com/Facebook-Pro/3001-12941_4-75110467.html
حمل من هنا فيسبوك للكمبيوتر