تحميل افضل برنامج تهكير الالعاب للموبايل للاندرويد المجانية




افضل برنامج لتهكير الالعاب المجانية هو تطبيق لاكى باتشر Lucky Patcher الاصلى وذلك لانه لا يحتاج لرووت No root needed، وهذا يجعله سهل التعامل وبسيط لمن تكون اول مرة له يقوم بفتح مهمات الالعاب وزيادة الاموال فيها مثلما كنا نفعلها مع لعبة المزرعة السعيدة على الفيسبوك لزيادة المحاصيل والإيرادات والذهب والأرباح الإجمالية.


تطبيق لوكى باتشر الاصلى باحدث نسخة له على الموبايل للاندرويد يقوم بفتح كل الالعاب والعمل على زيادة نقودك بداخلها مما يتيح لك فرصة شراء عناصر داخل اللعبة دون الحاجة للعب مهمات وانتظار اوقات مملة وطويلة تستهدفها مصممين الالعاب لكى يجعلوك لا تنهى اللعبة سريعا وتمكث وقت طويل فى لعبها مما يستعاد عليهم بعرض كمية اعلانات اكتر وربح دولارات اكثر واكثر، فتطبيق لاكى باتشر ذو الإصدار العربي اللغة هو يعتبر من افضل برامج زيادة الاموال داخل كل الالعاب المجانية لانك ستستعمله فى الجيمز المقدم مجانى وليس المدفوع لان المدفوع يجب ان تشتريه اولا، وسيفيدك فى إمكانية تعديله لكافة التطبيقات الاخرى على غرار الالعاب فقط.

خصائص تطبيق لاكى باتشر

  1. يمنع التحقق من وجود ترخيص : كل التطبيقات والالعاب يتم تثبيتها بتراخيص معينة وتلك التراخيص كان لا تفتح لك شئ معين سوى بعد لعبك لعدد ساعات محدد او بعد فترة من الاستخدام، وذلك بلعبك وفوزك او باموالك، اما لاكى باتشر يعمل على منع كل الليصانصات من العمل مما تفتح لك كل الالعاب فعليا.
  2. تكثير ذهبك وأموالك فى اللعبة : جميع الالعاب معتمدة تقريبا فى جمع النقود او الذهب او حتى الروح life لكى تستطيع ان تكمل مهامك، وهذا حتى تقوم بشراء العناصر التى تستخدمها داخل اللعبة او لكى تعيد المحاولات مرات متكررة اذا فشلت، ولان اغلب الالعاب تبدء بعدد قليل من النقود والذهب وكذلك الأرواح فيكون الخسارة فيها مفجعة لانك لن تستطيع ان تواصل اللعب الذى تحبه بسبب عدم وجود فائض من الأرواح والاموال لكى تكمل مهامك، وحينما كنت العب لعبة كاندى كراش كان بين كل محاولة والاخرى ربع ساعة او نصف ساعة لذا كان البعد عنها غنيمة لانى لن انتظر كل هذا الوقت، ولكن مع تطبيق تهكير الالعاب اصبحت المسألة مفتوحة وممتعة ويمكننى المحاولة عشرات المرات بل أكثر، وكذلك فى لعبة Dream Leauge Soccer والتى تتطلب ن تقوم باحراز اهداف من خلال بناء هجمة بالتحكم فى حركات الكرة وإيصالها الى اللاعبين وحتى ان تصل الى المهاجم النهائى، فكانت فى كل هجمة اذا فشلت او انقطعت الكرة من مدافع الفريق الخصم تحتاج لإعادتها وكانت المحاولات قليلة والدولارات محدودة للغاية ولم تكن لتنهيها سوى بعد سنوات عجاف، لذا فبرنامج تهكير الالعاب سيحمى مراراتك من الانتظار المتكرر وكأنك فى جراج لا تستطيع الخروج بسيارتك منه.
  3. حظر الاعلان المزعجة : يقوم لاكى باتشر بمنع الدعاية التى تظهر على كامل محتوى شاشتك اثناء اللعب بسبب اتصالاك بالانترنت، ربما يكون حل تلك المشكلة هو بوقف اتصالك بالنت فعليا، ولكن هناك العاب اونلاين لابد من وجود انترنت حتى تكملها مثل الشطرنج او سباق السيارات او PUBG او فري فاير او فورت نايت فكان لزاما عليك تثبيته هذا التطبيق لكى يوقف تلك الاعلانات وتستمتع باللعب.
  4. حفظ بيانات الالعاب : لاكى باتشر يعمل على حفظ الداتا التى قمت ببنائها اثناء لعبك حتى اذا ما قمت بعمل ضبط مصنع او فورمات لهاتفك يمكنك إسترجاعها.
  5. حذف البرامج التى تأتى مع الهاتف : يمكن لهذا التطبيق ان يعمل على حذف اى تطبيق أتى مع الهاتف فى نسخة الاندرويد الخام المثبتة عليه والتى لا تحذف حتى مع عمل ضبط مصنع.
  6. الحماية من حذف التطبيقات : كثيرا ما نجد ان شخصا ما قد أمسك هاتفنا وحذف تطبيق او لعبة وبالاخص الاطفال الصغار، وبالفعل هذا سيجن جنونك اذا ما كان لديك بيانات محفوظة بتلك اللعبة او التطبيق،ولهذا كان لوجود تطبيق يمنع من حذف التطبيقات المثبتة على الهاتف امر ضرورى لكى توقف تلك المهزلة الكبرى والتى حدثت لى شخصيا من احد ابناء اخى الاكبر حيث وجدت بعض الالعاب قد تم حذفها تماما لخوفه من لعبها لان بها وحوش وحيوانات ضخمة.
  7. نقل داتا الالعاب بكل حرية : يمكنك هذا التطبيق من نقل الداتا الخاصة بأى لعبة على هاتف اخر لكى تلعبها وكانه تماما على هاتفك رغم انها على هاتف اخر وهذا سيجعل نقل تقدمات الالعاب اكثر سهولة ومتعة بين الأصدقاء.

ميزات التطبيق

  • حصولك على العاب وتطبيقات مجانية تماما
  • حذف اعلانات مزعجة للغاية من الجيمز
  • حفظ بيانات المهمات والتقدمات واستعادتها او ارسال لايميلك
  • نقل اى تطبيق ببياناته الداخلية الى الميمورى كارت الخارجى
  • يعطيك التحكم الكامل فى اى تطبيق على نظام الاندرويد
  • إمكانية سحب نسخة احتياطية من اى تطبيق او لعبة
  • تحويل الملفات الى apk لتثبيته
  • ميزة تغيير كل عناصر اللعبة من الوان واشكال
  • تثبيت اى تطبيق مع عدم إعطائه التصريحات الذى يطلبها كالتحكم فى الكاميرا والرسائل وجهات الاتصال

شرح إستعمال البرنامج




التحميل

https://apk.luckypatchers.com/Files/LuckyPatchers.com_Official_V7.3.0.zip