ضيوف برنامج رامز تحت الصفر فى روسيا




يقوم رامز جلال هذا العام بإستغلال حدث كأس العالم فى روسيا ووجود مصر فيه ولهذا كان لإستضافة نجوم لهم علاقة بكرة القدم وطيد وشديد إذ ظهر فى البرومو حسام البدرى وشيكابلا ورمضان صبحى والمقدم الكروى ناصر زيدان صاحب اشهر حنجرة.
برنامج رامز تحت الصفر



شاهد البرنامج


رامز إتهاجم كثيرا واتقال عليه انه مجنون بسبب وصول عمره الى 45 عام ، ولقوة المقالب والبرانكات التى يقوم بها إذ ان معظمها يوقف القلب بشدة ، حيث سبق هذا رامز تحت الارض بالتمساح الكومود الشهير حينما يقوم بإيقاعهم فى حفرة وإظهاراه لهم ، وقبله رامز واكل الجو حينما استضاف نجوم فى طائرة تتأرجح وعلى وشك السقوط وكان من اقوى تلك الحلقات هى حلقة محمد رمضان التى قام قفيها بضربه بقوة شديدة ظل على إثرها اسبوع يتعالج.

نجوم الحلقات

  1. حسام البدرى
  2. عبد الله السعيد نجم الاهلى 
  3. تريزيجيه
  4. شيكابالا
  5. رمضان صبحى
  6. رانيا فريد شوقى
  7. كمال ابو راية
  8. ياسمين الخطيب
  9.  عبد الرحمن محمد نجم مسرح مصر
  10. هنا الزاهد
  11. ريهام عبد الغفور
  12. غادة عبد الرازق
  13. عمرو يوسف
  14. أيتن عامر
  15. احمد ادم

فكرة المقلب

يقوم رامز جلال بإستضافة الضيف وإيهامه بان البرنامج سيتم تصويره فى روسيا حيث سيتحدثون معه عن منتخب مصر ومستقبله فى كأس العالم وهو ما تسبب فى ظهور نجوم كروية عديدة ، البرنامج يتم تصويره فى مكان ملئ بالثلوج ووسط غابات روسيا الشهيرة ، يكون من ضمن المصورين أحد محترفى التعامل مع الحيوانات وبالأخص النمور والدب القطبى ، وبالفعل يتم فى منتصف التصوير ان يهاجم النمر مدربه ويتم وضع مكياج فى صورة سائل احمر اللون للايهام بانه هذا حقيقى ، ولكن يكتشف النجم فى النهاية انه مقلب من مقالب رامز الجديدة ويظهر إنفعالات كل نجم على حدى فشيكابالا اكتفى بالسباب وحسام البدرى كان هادئا ، اما باقى النجوم لم يكتفوا سوى بضربه المبرح وبشدة.

انا بحب اصحابى ... هو دائما شعار رامز جلال فى كل برامجه المشتركة منذ برنامج رامز قلب الاسد وثعلب الصحراء حيث ان كل ما يستضيفوهم يكون على علاقة مقربة بهم إذ ان رامز سر صغر سنه وشبابه الدائم هو ترابطه الإجتماعى مع اشخصا كثيرون فهو إجتماعى وضاحك بطبعه.

تقوم MBC دوما بأخذ الحقوق الحصرية للبرنامج لكى تذيعه لديها فقط وهو ما تسبب فى شدة قوة البرنامج وجعله أشد سينيمائيا ، حيث حينما كان رامز مع قناة الحياة المصرية التى كانت مواردها محدودة فكان يستعين بطاقم اجنبى لتطبيق مقالبه بمبالغ بسيطة ، ولكنفور إنتقاله للعمل مع الmbc بأموالها الكبيرة نظرا لتمركزها فى الأمارات العربية المتحدة فكان للتصوير خارج مصر والتكاليف الباهظة التى صرفت على البرنامج من مكان وديكور وطاقم تصوير وطقم خبراء مفرقعات وغيرهم من العمال المحترفين فى التصوير والخدع والمقالب كل هذا أثر فعليا على جودة البرنامج الذى زادته اكثر واكثر.

كان لإستضافة نجوم عرب من الخليج كالسعودية والامارات دور كبير فى زيادة متابعة البرنامج فى البلدان العربية الغنية الامر الذى دعى الى زيادة الاعلانات الغالية على القناة مما ادى لزيادة إدرار المال على البرنامج مما رفع من سعر الحلقات كثير وزاد مرتب رامز وكذلك اجور الفنانين الضحايا.