تحميل برنامج appvalley للاندرويد




تحميل برنامج appvalley للاندرويد مجانا اصبح متاح الان لتحميل تطبيقات والعاب مجانية للاندرويد على كافة انواع الهواتف مثل السامسونج والهواوى وغيرها من انواع الهواتف المختلفة ، حيث نقدمه لكم فى نسخته الحديثة والذى امتازت بضخامة تطبيقات اكثر من ذى قبل إذ تم إضافة مئات الالاف من البرامج والالعاب المختلفة.


برنامج appvalley

برنامج appvalley داعم للغة العربية ويشمل تقريبا كافة الالعاب المتواجدة على متجر البلاى ستور مما جذب الكثيرون من مستعملى الاندرويد له لتحميله وتنزيله على هواتفهم ، وفى اخر الأحصائيات التى أعلنها التطبيق بشكل رسمى أتضح ان عدد مستخدميه على الاندرويد قد تخطى 10 مليون مستعمل والعدد فى إزيداد اذ ان الزيادة اليومية فى اعداد تثبيت التطبيق وصلت الى 6 الاف تصطيب يومى.


appvalley به اقسام متعددة حيث ستجد فيه تطبيقات للترفيه والتسلية واخرى للعمل واخرى تصلح للاندر ايدج والمراهقات وتنصيب اخر حسب ما يناسب كل سن حيث ستجد قسم مخصص للاطفال لما يناسبهم من العاب وبرامج واقسام اخرى رياضية كالتطبيقات المهتمة بالصحة والغذاء والتمارين والجيم وما الى ذلك من امور.

خصائص متجر appvalley

  •  إستكشاف برامج والعاب جديدة تحوذ على إعجابك بسهولة
  • ترشيحات العاب وبرامج بشكل يومى عن طريق محترفين ومجربين ذو ثقة وذلك لتحفيذ كل حاملى التطبيق على هاتفهم للدخول اليومى على التطبيق لمشاهدة جديدهم ، وبهذا ستجد ان هاتفك قد دللته بالكثير من التطبيقات الرائعة التى ما ان رائها الاخرون على هاتفك طالبوك بإرسالها لهم عبر برنامج الشير إت.
  • إيجاد التطبيق المفضل اذا ما تم حذفه من متجر جوجل بلاى ستور وذلك لكون تعارض مع سياسات المتجر او ان مالكه قد قام بحذفه بنفسه بدون اى مشكلة مع المتجر وهذا ما حدث مع لعبة الطائر الذى كان يجب ان تسير به وسط الانابيب الخضراء بسبب إدمان الناس عليها بدرجة كبيرة وغيرها م نالبرامج التى تعلق الناس بها كلعبة مريم ولعبة الحوت الازرق وجميعها العاب سببت مشاكل لمستعمليها وأضطر اصحابها لحذفها بسبب تأنيب ضميرهم الحي ، ولهذا فإن اردت تنزيل تلك الالعاب فللاسف لن تجدها لانه تم حذفه ولهذا فالمتاجر البديلة مثل appvalley ستمكنك من إيجادها لان فور نزول اى تطبيق جديد تقوم بإضافته على متجرها بشكل فورى لحاجة الناس وبحثهم عنه.
  • أحيانا يحدث مشاكل تقنية لنظام الاندرويد مع إصدارات المتجر الرسمى ويتسبب هذا فى عدم استطاعتك لتثبيت التطبيقات وإبقائك بتطبيقات قديمة ، ولهذا فتنزيل متاجر بديلة ربما يكون فرصة مناسبة للحفاظ على تحديثات نظامك التى لها تأثير على امان هاتفك وإستقرار البرمجى والامنى وادائه كذلك.
  • إمكانية الدخول للابفالى كلوب لمتابعة مشاركات المستخدمين على صفحاتهم الشخصية وترشيحاتهم للتطبيقات المختلفة وتنزيلها.

  المتجر يعتمد على واجهة المستخدم بشكل كبير والمقصود هنا هو إظهار التطبيقات التى تهتم بها بشكل اكبر وذلك عن طريق إظهار اكثر التطبيقات تحميلا فى دولتك عن طريق معرفة الاى بى للانترنت الذى تدخل منه اذ انه بالامكان معرفة الدولة التى تدخل منها للانترنت بسهولة ، كذلك فهو يتعرف على التطبيقات المثبتة فعليا على الموبايل ويقوم بإظهار التطبيقات الشبيهة لها لكى تجربها.

تعريف بتطبيق appvalley

يختص هذا التطبيق بجمع كافة البرامج والالعاب وإعادة ترتيبها بتنسيق اكثر إفادة ، مع تحديث تلك التطبيقات بشكل دورى لتكون بأحدث إصدار ممكن مع عرض النسخ البيتا التجريبية الغير مستقرة وذلك بروابط تحميل من الشركات المصممة لها ، كما انه بإمكانك حفظ كل بيانات وتقدماتك فى الالعاب والبرامج بداخل هذا التطبيق حتى تتمكن من إسترجاعها مرة اخرى اذا ما قمت بتحديث نظام الاندرويد الخاص بالموبايل واردت إعادة تثبيت تطبيقاتك القديمة مرة اخرى وإسترجاع كل بيانات عليها وكانك أعدت كل شئ لسابقه مع تحديث نسخة الاندرويد لإصدار احدث واجدد ، كما ان له طريقة مميزة فى البحث عن التطبيقات والالعاب حيث تكن النتائج البحثية مرضية للمستخدم بنسبة 95% عكس باقى المتاجر وبالفعل نالت طريقة هذا البرنامج إعجاب الكثيرون.

ستشعر مع إستعمالك لهذا المتجر انك وسط عائلتك المُحبة فستشعر بشعور إجتماعى اكثر منه تطبيق عادى وذلك لكون انكم تتشاركون التطبيقات فيما بينكم ، إذ ان المتجر يعتمد على معرفة كل جهات اتصالك التى قامت بتثبيت تطبيق ليس لديك ويخبرك بان صديقك فلان الفلانى لديه تطبيق ليس لديك هل تريد تجربته ؟ ، كذلك فكل التطبيقات التى لديك تكون لشركة معينة واذا قامت نفس الشركة بإنتاج لعبة اخرى مختلفة سيرشحها لك المتجر كون ان نمط الشركة فى غالبية العابها يكون واحد وربما تعجبك باقى العاب تلك الشركة التى لعبت احد العابها.


مميزات المتجر

  1. يعمل على كافة إصدارات الاندرويد الاعلى من 2.2.2 وليس هناك هواتف لا تعمل بتلك الاصدار تقريبا وجميعها احدث من ذلك
  2. به ملايين البرامج والالعاب
  3. كل التطبيقات لديها اخر تحديث
  4. لديه خدمة بحث رائعة وسهلة ومتوافقة مع متطلباتك
  5. واجتهه بسيطة ومنسقة
  6. تقسيم انواع التطبيقات بين ترفيهى وتعليمى ورياضى وفنى
  7. يحافظ على اخذ نسخة احتياطية بشكل دورى للحفاظ على تطبيقات هاتفك فى حالات عمل اعادة ضبط مصنع او تحديث اصدار الاندرويد او حتى سرقة هاتفك إذ انه بإمكانك الدخول من الهاتف الجديد بعد تثبيت المتجر وتسجيل الدخول وإعادة تثبيت كل التطبيقات.
  8. المتجر مجانى تماما ولن تحتاج لدفع الا اموال مقابله استخدماه

التطبيق متاح الان حيث ستتمكن من تنزيل ملف بصيغة apk وتثبيته على اى اصدار من الاندرويد اعلى من 2.2.2 حيث انه لا يحتاج لإصدار حديث او عالى ، ويمكن للمبتدئين التعامل معه بكل سهولة فقط كل ما عليك تسجيل دخول او عمل اشتراك بحساب ايميل جديد لحفظ كل تطبيقاتك بداخله وكذلك بياناتك الخاصة.

https://apkpure.com/ar/appvalley-android/com.appslifestyleandroid.appvalleyandroid
https://apkpure.com/ar/appvalley-android/com.appslifestyleandroid.appvalleyandroid