تحميل برنامج انتى فيرس مايكروسوفت قوى جدا برنامج انتي فايروس عربي




يوجد العديد من برامج الانتى فيرس القوية جدا ومن ضمنها مكافح الفيروسات سيكيورتى إسينشيال من شركة مايكروسوفت العريقة صاحبة اشهر التطبيقات والتى من اهمها الويندوز نفسه وكذلك برنامج الاوفيس.
سيكيورتى إسينشيال من شركة مايكروسوفت


لعلنا لا نحتاج ان نثبت فى برنامج مايكروسوفت سكيوترى إسنشيال يعد من اقوى مكافحات الفيروسات وذلك لكونه من صنع من قاموا بصنع الويندوز نفسه ، فالصاحب الدار أدرى باهلها ، وهو ما تعرفه مايكروسوفت جيدا عن بيئة نظامها وتعرف كيف تحميها وتسد ثغراته وه وما حدث وجعل ميكروسوفت تقدم برنامج Microsoft Security Essentials لحماية الاصدارات القديمة بالاخص من الويندوز والتى لن تقوم بدعمها ولا ارسال تحديثات جديدة لها على غرار ويندوز 10 الذى يكون من ضمن مكوناته الداخلية برنامج حماية وجدار نارى بشكل default.


ميزات انتى فيرس ميكروسوفت
  • يستعمل فى اكثر من خدمة كالحماية م نالفيروسات والتروجنات وملفات التجسس والديدان
  • متعدد الإستعمالات لذا لم يسموا انتى فيرس بل إسنشيال سكيوترى بمعنى حماية شاملة
  • مضاد للفيروسات والرووت إكس واحصنة طروادة وفيروس win32
  • متوافق مع الفايروول والجدار النارى المدمج بالويندوز

يمكنك الاستفادة من برنامج ميكروسوفت Microsoft Security Essentials بطرق متعددة كحمايتك من الفيرس والتروجنات وملفات التجسس الخطرة ، ولهذا فانت لن تكون بحاجة لتنصيب اكثر من برنامج حماية مختلف لكى تسد كل ركن فى الويندوز ، ولعل اغلب من يحتاجونه بالفعل هم حاملى ويندوز اكس بى وسفن حيث انه متواجد فى 8 و 10 ، كما انه متناغم مع الfirewall الذى يكون مثبتا مع نسخ الويندوز العادية حيث ان باقى الحمايات تقوم بوقف الجدار الاساسى وتقوم بإنشاء جدارها الخاص لكى يتوافق مع الانتى فيروس الخاص بها حيث ان اى تعرض بين الحمايتين تتسبب فى ظهور ثغرة وفجوة اخرى انت فى غنى عنها.



نشرت ميكروسوفت هذا البرنامج فى نهاية عام 2008 وقد تعاونت فيه مع مبرمجين شركة Mcafee وكاسبر الروسية وهم بالفعل قد تركوا مناصبهم ووظائفهم فيها واتجهوا الى ميكروسوفت كبيرة البرامج الامريكية ، وقد حصل البرنامج على العديد من الاصوات الايجابية لدى اغلب مطورين التطبيقات ، كذلك فهو مناسب للاجهزة الكمبيوتر الضعيفة والقديمة فهو لا يستهلك اى مساحة من الرام والمعالج وهذا بسبب التوافقية المعيارية التى تحدث بسبب تناغم الحماية مع الجدار النارى.

خصائص المكافح

  1. مدمج به حماية فيروسية و جدار نارى
  2. مكافح لملفات التجسس والسباى وير
  3. واجهة بسيطة وراقية وسهل ةالتعامل
  4. مناسب للاجهزة القديمة والضعيفة الامكانيات
  5. لا يستهلك موارد الحاسوب ولا يسبب إثقاله
  6. لا يؤثر على سرعة الكمبيوتر حتى اثناء تشغيل العاب وبرامج ثقيلة
فور تنصيبك وتشغيلك للبرنامج ستظهر لك واجهة خضراء اللون وهو لون لطيف معناه ان حاسوبك بخير ويعمل فى امان اما ان كان هناك مخاطر وقلق فسيتحول للون البرتقالى وهو ما يعنى انك فى خطر ويجب التحقق منه والكشف عنه جيدا ، ولكن ان كانت الواجهة حمراء فهذا يعنى ان حاسوبك تحت تهديد فيروس او تروجان ويجب التخلص منه بحذف الملف المصاب.

حماية قوية من الفيرس

 مايكروسوفت تعدك وعد صريح انك ستحصل على حماية هى الاقوى على الاطلاق من اى كائن يدعى viruses, malware, spyware وهذا دون ان يصبح الكمبيوتر بطئ ودون ان تشعر بمتاعب غباء المكافحات الاخرى فى التعامل مع الملفات الغير خطرة والتى تراها خطرة وتقوم بحذفها ، كما انه يدعك للإبحار عبر الانترنت دون القلق او الخوف من هبوط اى فيرس على جهاز الكمبيوتر او اللاب توب الخاص بك وتقول لك افتح صدرك لاى رابط يأتى لك ولا تشغل بالك ولا تمقق عيناك على اسم الرابط فنحن نكفل لك الحماية القصوى من اى تهديد حتى ولو من اى اختراق لحاسوبك او حتى سرقة بياناتك الشخصية كالفيزا والايميلات.

محتوى المكافح

  • حماية شبكة الانترنت : يقوم برنامج الانتى فيرس بحماية الشبكات العامة التى تتصل بها سواء فى الكافيهات او المطار او الاماكن التى تزورها من مناطق سياحية او بيوت اصدقائك و عائلاتك او حتى جيرانك.
  • تهيئة اسلوب الفحص : بإمكانك تحديد نوع الفحص الذى تريده كان يكون جزئى لملجلد او برطشن او كلى لكامل الحاسوب
  • تحديثات امنية فورية : يقوم البرنامج بالتحديث الفورى لنفسه بشكل تلقائى اوتوماتيكى دون ان تقوم انت بفعل اى شئ ولكنه يختار الوقت الذى يقوم فيه بالتحديثات بشكل ذكى فلا يعمل على بطئ الانترنت لديك اذا كنت تقوم باعمال تسحب السرعة كاملة كتحميل الافلام والالعاب ومشاهدة فيديوهات اليوتيوب وذلك لكونه محدد بنسبة تنزيل محدد تقدر بـ 10% مما يعنى ان ما سيتوفر من صبيب انترنت سيأخذ عشره فقط ويترك البقى.
  • مود اللعب : البرنامج يتوقف تمام عن إظهار اى رسالة لك سواء تحذيرية او تحديث او اى شئ طالما انت تلعب وتستمتع بالجيمز على حاسوبك.
تم تحميل البرنامج اكثر من 90 مليون مرة على اجهزة كمبيوتر مختلف وليس هذا هو العدد الإجمالى وربما يكون اكثر لان هناك حواسيب غير مرتبطة بالانترنت لم يتم إدخالها فى التعداد.

رابط التحميل المباشر