تحميل برنامج فوتوشوب cs6 من ماى ايجى ميديا فاير برابط مباشر




قم بتحميل برنامج الفوتوشوب cs6 لتعديل الصور من موقع ماى ايجى برابط مباشر من ميديا فاير فهو اشهر برنامج يقوم بالتعديل على الصور بل وتصميمها من لا شئ بل ويعطيك حرية عالية فى تحرير الصور بدرجة كبيرة للغاية فهو برنامج المحترفين الأول فى عالم التصميم كما ان استوديوهات تصميم المواقع او حتى البنرات الاعلان والشعارات المختلفة تُصمم من خلاله حتى وصل ان اى صورة مُعدل عليها يُقال عليها انها فوتوشوب اى تم صنعها بواسطة الفوتوشوب.
برنامج فوتوشوب cs6 من ماى ايجى
Adobe Photoshop CS6



أدوبى هى الشركة المنتجة للفوتوشوب كما انتجت الفلاش بلاير وبرنامج قارئ ملفات pdf والتعديل عليها فهى شركة عملاقة ارباحها بالمليارات ولديها افضل المهندسين خريجى اهم جامعات امريكا وكندا، والبرنامج يمنحك قدرة كبيرة على عمل دمج لصورتين او وضع شخص من صورة الى صورة اخرى وتغيير خلفيتها او جمع عدة صور مختلفة الاحجام والاشكال ودمجها معا لإخراج صورة واحدة مع التغيير فى شفافيتها او فلتراتها واستايلاتها، مما يوفر لك تجربة لا مثيل لها كأن تضع صورتك بجوار لاعب كرة او ممثلة او تذهب بنفسك الى بلد مثل فرنسا بجوار برج إيفل كل هذا بالفوتوشوب فقط، كذلك ان كان لديك صورة سيئة الجودة وملتقطة فى اضاءة منخفضة فالفوتوشوب يمكنه ان يقوم بتعديلها وتحسينها كما انه يقوم بتلوين الصور الابيض والاسود مع تقليل اى عيوب ظاهرة بها، كما يمكن لمحبات الميك اب ان تقوم بعمل مكياج كامل على وجهها وتغير لون عينها بالفوتوشوب بخطوات بسيطة وسهلة للغاية.



  1. يحسن من إضائة الصورة : إن كان لديكم صورة بها عيوب فى إضائتها فالفوتوشوب يتح لك ميزة تحسينها وتفتيحها وتظبيط تلك الإضاءة لتكون ملائمة أكثر مهما كانت درجة اللون الغالبة ابيض او احمر اكثر فهو سيقوم بعمل توازن بين درجات اللون لينتج لك درجة لون مُشبعة بدرجة كافة بدون بهتان لونى مائل فالفوتوشوب يمكنه التلاعب بدرجة قصوى فى مظهر الصورة ويحسن من تجميلها.
  2. دمج عدة صور : يمكن عمل دمج بين الصور المختلفة بشكل مناسب فهى عبارة عن خدعة فوتوشوبية يمكن لاى شخص ان يصنعها كان تضع شخص فى صورة او حتى تدمج بين صورتين بخلفيتهم بشكل متدرج شفاف، ونستفيد من تلك الخاصية فى تركيب صورة شخص بجسمه الكامل فى صورة بها صور مشاهير كلاعبين الكرة او الفنانين او حتى نجوم السياسة والغناء والتمثيل ومشاهير السوشيال ميديا وقد يبدو للجميع ان الصورة حقيقية ومصورة ولكنها مصنوعة بالفوتوشوب وصلت بدرجة الدقة به الى ال100% عن جدارة لانه لا يعمل فقط على لصق صورة جسدك فى صورة اخرى بل انه يجعلك تتحكم فى وضعيات الظل والإضائة واللمسات اللونية المختلفة التى تجعل الصورتين متناسبتين وكأنهم حقيقية فعليا.
  3. التصميم الحر : يمنحك الفوتوشوب ميزة تصميم حرة فريدة من نوعها حيث حيث بإمكانك بإستعمال الخطوط التى ما انت توصلها ببعضها لتنصع شكل بالخطوط السوداء العادية ومن ثم تبدء فى تلوينها وعمل تدرج لونها عليها فيظهر لك صورة عمل التصميمى الأخير كما ودت فالفوتوشوب لا يكتفى بالتعديل على الصور المتواجدة بالفعل ولكنه يمكنه من عمل إنشاء صورة من بدايتها كليا.
  4. تحسين جمال الوجه : الفوتوشوب يمكنه ان يمنحك قدرة على إزالة عيوب بشرتك من حب شباب او نمش او كلف او هالات سوداء وتنعيم بشرتك وتفتيحها ان كانت تحذو بالإسمرار الداكن، كما يمكن تغيير لون العين به بكل سهولة.
  5. تلوين الصور الابيض واسود : يمكن ان تلون الصور القديمة وجعلها تنبض بالحياة وكأنه تم تصويرها مؤخرا وليس فى التسعينات من القرن الماضى.
  6. الكتابة : يعطى الفوتوشوب قدرات فائقة الجودة فى عملية الكتابة حيث يمكن تغيير حجم وشكل ولون الخط بل وتحويله الى layer عادى وليس text وذلك من اجل عمل Blending عليه لتغيير من شكله الشامل.



  • الفلتر Filters : الفلاتر مهمة فى عمل موشن بلور او جوشن بلور وتلك الفلترات تؤثر فى شكل اى عنصر تقوم بالتعديل عليه.
  • الثرى دى : أدخل الفوتوشوب ميزة الثرى دى مؤخرا وذلك لتسهيل عملية تصميم المجسمات ثلاثة الأبعاد من خلال عمل إضائة اوتوماتيكية حرة.
  • أداة image : لكى تقوم بعمل تعديل على حجم ومقاس الصورة وكذلك تغيير من شدة إضائتها يدويا.
  • اداة Edit : تمنحك تلك الاداة عدة ميزات منها عمل تحديد للصورة بكاملها او لجزء منها وذلك بخدف التحكم فيه بالحذف او التكبير والتصغير.
  • اداة window : وتمكنك من وضع خط عمودى او افقى وهمى فقط لكى تقوم بالمساواة به وترتيب العناصر عليها دون ان يتداخل مع عملك داخل نافذة العمل.



رغم مميزات الفوتوشوب فى تعديل الصور الا انه ليس تطبيق بسيط ويحتاج لتعلم لعدة اشهر ومعرفة دروس كيفية التعامل معه لانه به أوامر كثيرة العدد يصعب على اي مبتدء ان يتعامل معها بسهولة ويجب عليه اخذ كورس من البداية وحتى الإحتراف حتى لا يشعر بخيبات الأمل، كما ان الفوتوشوب فى كل تطوير يكون حجمه كبير واثقل على الحاسوب ولا يمكن تشغيل معه برامج اخرى سوى ان كان لديك كمبيوتر بإمكانيات ضخمة برامات 16 جيجا وبروسيسور كور اي سفن، كذلك فهو غير مجانى وانت ستستخدم نسخة مجانية لمدة اسبوع فقط، كما انه يجب تحميل ملفات إضافية خارجيا من خلال فرش والفلترات والاشكال وبعضا منها غير مجانى.


تصليح إهتزاز الصورةإضافة فلتر الكاميرا
إدخال خاصية التحكم فى مساحة السيلكشنتحسين سرعة البرنامج
جعل شريط الادوات شفافتغيير لونه ليكون غامق
إدخال الرسوم ثلاثية الابعاد 3Dزيادة الجودة العالية لإنتاج الصور
تحسين التحريك وتقليل البكسل فيه الى ادنى حدفتح مشاريع برنامج الثرى دى ماكس



يقدر الفوتوشوب اذا تعلمته على عمل تعديل وتعيير فى الوان وتباين وإضاءة الصور المصورة او المصنوعة من الصفر وكذلك التغيير من محتواها الداخلى كحذف اى جزء بداخلها او إضافة شئ له، كما انه أساسى فى عمليات طباعة واجهات الكتب وشعارات المحلات وغيرها الصغيرة منها والكبيرة، كما أضيف للcs6 ميزة تعديل إهتزاز الصور التى تصور بالكاميرا مع تحريك اليدين فأصبح لها حل الان حيث تم إدخال عملية معالجة للصور بتقنيات اكثر تطور وحداثة لتحسين ظهور الصورة فوتوغرافيا.


برنامج أدوبى فوتوشوب صنعه كل من الاخوين توماس وجون نول وقد بدأو فى العمل عليه سنة 1987 وصدروا اول نسخه له بعد 3 سنوات من العمل الشديد عليه عام 1990 ولكن النسخة الثانية منه إستغرقت منهم اكثر من عشر سنين فصدرت فى نهاية سنة 2010 وكان هذا لإنهاء الحكر على الشركات التى كانت تقوم بالتعديل على الصور بمقابل مادى كبير للغاية وقد ساعد البرنامج الكثيرون فى تحسين تصميماتهم سواء على الويب او المطبوعة على الورق.